الجمعة، 24 أغسطس 2012

تغريدة آل الشيخ علي عن دعارة السعوديات في دبي تثير موجة من الغضب على موقع "تويتر"

[caption id="attachment_2278" align="alignleft" width="225"] تغريدة ال الشيخ علي[/caption]

انتقد عدد كبير من المغردين في موقع التواصل الإجتماعي تويتر "تغريدة" كتبها الكاتب الصحفي محمد آل الشيخ على حسابه في تويتر والتي قال فيها : "ومن الجاهل الذي قال لك إن مواجهة بطالة الرجال أولى من مواجهة بطالة النساء؟.. ما هو سبب انتشار دعارة السعوديات في دبي مثلاً؟" .

ردود الأفعال الغاضبة التي شارك فيها مشاهير ومشايخ تضمنت مطالبات صريحة بمحاكمة الكاتب لإساءته للسعوديات، وأعلن مغردون عزمهم على مقاضاة الكاتب، فيما أكد آخرون تقديم بلاغات إلكترونية ضده.

وعلق الشيخ الدكتور ناصر العمر على التغريدة المثيرة للجدل قائلاً في تغريدة عبر حسابه: " قذف مسلمة واحدة دون بينة يستوجب الحد، فكيف بمن قذف عفيفات بلد كامل؟! على العفيفات أن يطالبن بتعزيره حماية لأعراضهن، وعلى الجهات المعنية ردعه وأمثاله".

وقال عضو رابطة علماء المسلمين الدكتور عبدالعزيز عرب، عبر حسابه في تويتر: "رجاء، أتمنى من كل امرأة عفيفة طاهرة سافرت إلى دبي أن تتقدم بدعوى (قذف بالزنا) للمحكمة ضد محمد آل الشيخ".

وكان آل الشيخ كتب على حسابه في "تويتر" ضمن مناقشته مع آخرين عن موضوع بطالة المرأة في المملكة: "ومن الجاهل الذي قال لك إن مواجهة بطالة الرجال أولى من مواجهة بطالة النساء؟.. ما هو سبب انتشار دعارة السعوديات في دبي مثلاً؟".

يُشار إلى أن الحساب يحمل اسم الكاتب، وذكر أن له زاوية في صحيفة "الجزيرة".

هناك تعليقان (2):

  1. و الله يعجز اللسان عن التعبير ، فقد أصبح أي تافه يضرب في أعراض الناس ، بل هناك من وصلت به الوقاحة الى حد تكفير إخوته المسلمين ، حسبي الله و نعم الوكيل ، الله سبحانه و تعالى أدرى بعباده .مشكور أخي على المقال.

    ردحذف
  2. نعم اختي خاصة مع تطور مواقع التواصل الاجتماعي التي اصبحت بوقا للرويبضة , صرنا نرى أشخاصا تعلموا الفقه و احكامه من قوقل خلال اسبوع و اخرون تعلموا السياسة و علم الاقتصاد خلال ستة ايام...

    ردحذف